الشروط و الأحكام

الشروط و الأحكام

هذه الشروط و الأحكام تُطبق على جميع خدمات المركز

و بزيارتك للمركز لتلقي الخدمة أو زيارة الموقع الإلكتروني تعد موافقاً على الالتزام بهذه الشروط و الأحكام ، و يتحمل المستخدم أو العميل وحده مسئولية افشاء أي معلومة عن طريقه .

 

 

سياسة الخصوصية :

نحن نلتزم بحفظ المعلومات الشخصية التي نقوم بجمعها عنك لأغراض الجلسة الإرشادية و العلاجية في أماكن آمنة و سرية و هي محمية من الدخول غير المرخص أو الإفصاح ، وسوف نحصل على الاذن الخاص بك للإفصاح عن معلوماتك ، و قد نعطي معلوماتك دون الحاجة للاذن للجهات القضائية و الأمنية أو الإبلاغ عن سوء المعاملة او الإهمال او  التهديد او العنف و محاولات إيقاع الضرر بالنفس و الاخرين

و بتوقيعك على الاستمارة عند الزيارة الحضورية أو استخدامك للموقع الالكتروني تُعد موافقاً على الالتزام بهذه الشروط و الاحكام .

 

سياسة الإلغاء :

عند حجز موعد ثم الدفع مُقدماً تستطيع الغاء الموعد او تأجيله قبل الموعد بثلاثة أيام عمل ، و ما عدا ذلك لن يلتزم المركز بإعادة المبلغ .

المدفوعات

جميع رسوم الجلسات و الاستشارات يجب دفعها مُقدماً قبل اجراء الاستشارة أو العلاج النفسي و الإرشادي و تبدأ الخدمة بعد إتمام المدفوعات و يحق للمركز زيادة او تعديل او مراجعة الرسوم حسب سياسته الداخلية .

 

سياسة الاسترجاع

يلتزم المركز بإرجاع مبلغ الخدمة المقدمة خلال عشرة أيام عمل عندما لا تكون هناك رغبة في الخدمة حسب سياسة الإلغاء مع الاحتفاظ بإيصال الدفع ليتمكن المركز من إعادة المبلغ .

 

حدود مسئولياتك

انت مسئول عندما تطلب الخدمة الإرشادية أو العلاجية بالالتزام بالإرشادات و الواجبات و التعليمات و التدريبات التي يوجهها لك المرشد أو المعالج و أي تراخي او عدم الالتزام او عدم امتثال او اهمال او تقصير لتنفيذ الخطط الارشادية و العلاجية او بوح بمعلومات عن حالتك لطرف ثالث فأنت وحدك من يتحمل مسئولية ذلك .

 

 

جمع المعلومات و استخدامها :

نقوم بجمع المعلومات من عملائنا عند تقديم الخدمة الإرشادية أو العلاجية لأغراض الإرشاد و العلاج و التقييم و الإحصاءات و الدراسات و التسويق و بسرية عالية ، و لتحسين خدماتنا يجوز استخدام معلوماتك لتلك الأغراض دون اذن مسبق .

 

حقوق الملكية الفكرية :

ان جميع ما يحتويه موقع المركز الالكتروني من معلومات و أسماء و علامات تجارية تعتبر ملكاً لمركز هدف التكامل للإرشاد الاسري و لا يُسمح باستخدام أي محتوى إلا بعد أخذ الأذن من المركز .

 

 

التعديل على الشروط و الاحكام

يحق للمركز التعديل على الشروط و الاحكام لأغراض التطوير و التحسين و المراجعة و حفظ حقوق المركز و العملاء في أي وقت .

 

 

ملاحظة :

نحن لسنا مركز طوارئ فإذا كنت تفكر في إيذاء نفسك او الانتحار او تعرضت لتعنيف يهدد الحياة أو أي أمور طارئة فيرجى الاتصال بالطوارئ (911) او الهلال الأحمر(997)  او العنف الاسري (1919).

 

 

Open chat
حياك الله, كيف نقدر نساعدك ؟
حياك الله, كيف نقدر نساعدك ؟